قانون حقوق المؤلف (DMCA)

نتعامل مع انتهاك حقوق الطبع والنشر بجدية تامة وسنرد بشكل واضح على الانتهاك المزعوم لحقوق الطبع والنشر بموجب قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية.

إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر أو شخصا مصرحا له بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر، أو أي محتوى يظهر على 4webwall.com وإذا كنت تعتقد أن عملك قد تم نسخه كمخالفة حقوق الطبع والنشر، يجب إخطارنا كتابيا حتى نتمكن من تحديد المحتوى المزعوم انتهاكه بحيث يمكننا التحقيق واتخاذ إجراء فوري، بما في ذلك إزالة أو تعديل هذا المحتوى.

لن نكون قادرين على اتخاذ إجراء إذا لم تقدم لنا المعلومات المطلوبة التالية، لذا يرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلينا مع التفاصيل المطلوبة أدناه بدقة وكاملة قدر الإمكان. يمكنك تقديم إشعار خطي عن طريق البريد الإلكتروني كما هو موضح أدناه.

يجب أن يتضمن إشعارك الخطي ما يلي:

  • توقيعك الإلكتروني أو الفعلي
  • تحديد المواد التي يزعم أنها تنتهك أو التي هي موضوع نشاط غير قانوني ويجب حذفها أو الوصول إليها والتي يجب تعطيلها، ومعلومات كافية بشكل معقول للسماح لنا بتحديد موقع المادة. الرجاء تضمين عنوان URL المحدد لصفحات الويب التي توجد بها المادة التي تمثل انتهاكا مزعوما. تأكد أيضا من وصف أي ملفات أو نصوص تزعم أنها تنتهكها وأخبرنا عن الإجراءات التي تريد منا اتخاذها (على سبيل المثال ، إزالة المادة بالكامل ، حذفها جزئيا ، تعديلها ، وما إلى ذلك).
  • تحديد العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر المزعوم أنه تم انتهاكه، أو إذا كان هناك أكثر من عمل محمي بحقوق الطبع والنشر على موقع واحد على الإنترنت مشمولا في إشعار واحد ، فستكون هناك قائمة تمثيلية لتلك الأعمال هذا الموقع.
  • وكذلك بيان أن المعلومات الواردة صحيحة، وأنك مخول بالتصرف نيابة عن صاحب الحق الحصري الذي يزعم انتهاكه.
  • المعلومات كافية بشكل معقول للسماح لنا بالاتصال بك، بما في ذلك اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني.

4webwall.com